تدشين حملة شباب بلا مخاطر بمحافظة تعز

بلاغ صحفي
ايمانا منا بأهمية العمل المجتمعي، الساعي لمكافحة ظاهرة تعاطي المخدرات، وضرورة تضافر كافة الجهود الرسمية و المدنية للقضاء على ظاهرة انتشار المخدرات و الحبوب المهلوسة في أوساط الشباب بمحافظة تعز ، ومواكبة لليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ ٢٦ من يونيو من كل عام .
نعلن عن تدشين حملة شباب بلا مخاطر، وهي أحد أنشطة مشروع تعزيز آليات الحماية المجتمعية للشباب المعرضين للخطر، والذي ينفذ من قبل مؤسسة الشباب الجامعي للتنمية وبالشراكة مع مكتب الشباب والرياضة وإدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة تعز .
تهدف الحملة الى حشد الجهود والطاقات المجتمعية من خلال تنفيذ حملة مناصرة لمكافحة هذه الظاهرة، إضافة الى عقد عدد من ورش العمل واللقاءات مع الجهات الرسمية لمناقشة تفعيل آليات حماية الشباب المعرضين لمخاطر المخدرات ، وكذا إقامة أنشطة توعية في عدد من الجامعات و التجمعات الشبابية بدأً من تاريخ ٢٥ يونيو .
ندعوا كافة الناشطين و الجهات الاعلامية و الحكومية الى التفاعل مع انشطة الحملة ، وتعزيز دورها في مكافحة هذه الظاهرة كلاً من موقع مسؤوليته الاخلاقية والرسمية والانسانية.
صادر عن :
مؤسسة الشباب الجامعي للتنمية
مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز
ادارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة تعز
لا يتوفر وصف للصورة.

من نحن

مؤسسة غير حكومية، غير ربحية تأسست في عام 2011م، وسُجلت رسميا في يونيو 2013م، وهي تعمل على خلق مسارات جديدة لتمكين الشباب والنساء واشراكهم بفعالية أكبر في العمليات السياسية والمدنية وتنمية مجتمعاتهم المحلية

العنوان

مجالات العمل